tag:blogger.com,1999:blog-3718366435098996502.post4946291433524534614..comments2023-06-10T02:46:55.898-07:00Comments on عبد الرحمن خلوف: اعملها فحسب : ماذا بعد ؟عبد الرحمن خلوفhttp://www.blogger.com/profile/05195302656671120737noreply@blogger.comBlogger2125tag:blogger.com,1999:blog-3718366435098996502.post-71657986282359229822012-08-04T14:53:25.081-07:002012-08-04T14:53:25.081-07:00أخي فلاشاوي, هذا يعتمد على تعريفك للـ"النجاح&...أخي فلاشاوي, هذا يعتمد على تعريفك للـ"النجاح" فإن كنت تقصد لعبة تحقق الملايين ويعيش المصمم منها لبقية حياته فكلامك صحيح, ولكن هناك ألوف مؤلفة من المصممين الذين يصممون ألعاباً ممتعة , بدخل مقبول, لاحظ أنني استخدمت كلمة "مقبول" في المقال,, فبالنسبة لي , القدرة على إنتاج ألعاب تعيش منها هو نجاح ...عبد الرحمن خلوفhttps://www.blogger.com/profile/05195302656671120737noreply@blogger.comtag:blogger.com,1999:blog-3718366435098996502.post-46958811909759445472012-07-31T07:44:52.554-07:002012-07-31T07:44:52.554-07:00الواقع يقول أن عدد من ينجحون من المطورين المستقلين...الواقع يقول أن عدد من ينجحون من المطورين المستقلين قليل جدا جدا .. قد يكون 1% .. لذلك القول بأن النجاح سيأتي بعد تعب ووقت لأي مطور مستقل هو كلام غير صحيح .. ستنجح إن صنعت شيئاً مميزا وبجودة عالية وإن لم تفعل فلن تنجح ولو ظللت تعمل عشرات السنين ... في النهاية المنتج الجيد هو الذي ينجح ولا علاقة بمن صنعه أو طريقة صنعه بالنجاح .. لا يهم إن كان مطور اللعبة شركة ضخمة أو مطور مستقل .. المهم أن تكون اللعبة مميزة .. فلو ان هناك مطور مستقل أمضى عمره كله في محاولات فاشلة وألعاب غير كاملة وغير مميزة فلن ينجح مهما تعب ومهما كانت المدة التي عمل فيه بشكل مستقل .فلاشاويhttps://www.blogger.com/profile/14731307216732594887noreply@blogger.com